الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر تعدل سياستها تجاه الحسابات المسيئة

تويتر تعدل سياستها تجاه الحسابات المسيئة

twitter-598x337

 

بعض التعديلات تطري على سياسة تويتر اليوم وهي تكثيف جهودها أمام محاربة الإساءات والتهديدات التي تواجهها وهذا الامر قد شكل لها حرجاً بشكل كبير خصوصاً و أن هذه الإساءات قد جاءت من قبل البعض على منصتها وهذا الشي كان الدافع الكبير لها لإتخاذ الاجراءات اللازمة لتصدي لها.

Twitter_image_-_locked

والهدف الاول لشركة تويتر في الوقت الحالي هو تعديل سياستها المتعلقة بالإساءات وخصوصاً التهديد بالعنف ومنها ، كما نوت تويتر على تطوير آلية التطبيق وفرض هذه السياسات أيضاً .فريق دعم العملاء الآن لديه السلطة لتعليق الحسابات المسيئة لفترة من الزمن وهذا مثال قوي لشركة تويتر على ايجاد قوة اضافية تقف في وجه المسيئين وردعهم مما يسرع آلية ايقاف هذه الممارسات السيئة خصوصا في الحالات التي يتعدد فيها المتهمين لهذه الإساءات. ومن جانب آخر حالة تعليق بعض الحسابات المعينة فيجب على أصحابها الانتظار لمدة معينة قبل أن يعيد نشاطه مجدداً وسيفرض على أصحاب هذه الحسابات تأكيد رقم هواتفهم وذلك لتحديد هويتهم ومن ثم حذف التغريدات المسيئة التي قاموا بنشرها وتوقفت حساباتهم لهذا السبب وكان توقيف حساباتهم كنوع من العقاب.

 

المصدر

  بعض التعديلات تطري على سياسة تويتر اليوم وهي تكثيف جهودها أمام محاربة الإساءات والتهديدات التي تواجهها وهذا الامر قد شكل لها حرجاً بشكل كبير خصوصاً و أن هذه الإساءات قد جاءت من قبل البعض على منصتها وهذا الشي كان الدافع الكبير لها لإتخاذ الاجراءات اللازمة لتصدي لها. والهدف الاول لشركة تويتر في الوقت الحالي هو تعديل سياستها المتعلقة بالإساءات وخصوصاً التهديد بالعنف ومنها ، كما نوت تويتر على تطوير آلية التطبيق وفرض هذه السياسات أيضاً .فريق دعم العملاء الآن لديه السلطة لتعليق الحسابات المسيئة لفترة من الزمن وهذا مثال قوي لشركة تويتر على ايجاد قوة اضافية تقف في وجه المسيئين وردعهم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن حنين سعيد

حنين سعيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*