الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تغيير ايقونة آخر الأخبار في فيسبوك!

تغيير ايقونة آخر الأخبار في فيسبوك!

Screen Shot 2015-04-22 at 3.50.11 PM

حسب ما جاء في تصريحات لمسئولين في فيسبوك حول تطوير عمل ايقونة آخر الأخبار ننشر البيان التالي:

بعد التحديث الأخير لفيسبوك الذي يهدف إلى التركيز على منشورات و اخبار الاصدقاء اكثر من منشورات الصفحات ، و يركز أيضاً على تعليقات و اعجابات الاصدقاء.

بناء على اقتراحات المستخدمين للفيسبوك تم تطبيق التحديثات حيث شملت على اتاحة الفرصة للمستخدمين مثل ظهور محتوى مرتبط بنفس المستخدم مرتين متتالتين في صفحة اخر التحديثات و ظهورها لمدة اطول.

بالاضافة الى ان الاراء اشارت بان البعض يعاني من مشكلة وجود العديد من الاخبار  التي من الممكن ان تضيع عليهم فرصة رؤية اخبار اصدقائهم المقربين ، لذا جاء هذا التحديث باعطاء الاولوية للاصدقاء و منشوراتهم على حساب منشورات الصفحات.

Screen Shot 2015-04-22 at 3.52.10 PM

اخيراً، اشتكى البعض من وجود المنشورات التي قام الاصدقاء بالتعليق عليها او الاعجاب بها فجاء هذا التحديث بتأخير ظهور هذه التحديثات و اعطاء الاولوية كما اشرنا سابقا لمنشورات الاصدقاء.أما بالنسبة للصفحات و منشوراتها فستكون الاولوية حسب ما يفضله جمهور الصفحة و ما يرتبط بمحتوى الصفحات.

المصدر

حسب ما جاء في تصريحات لمسئولين في فيسبوك حول تطوير عمل ايقونة آخر الأخبار ننشر البيان التالي: بعد التحديث الأخير لفيسبوك الذي يهدف إلى التركيز على منشورات و اخبار الاصدقاء اكثر من منشورات الصفحات ، و يركز أيضاً على تعليقات و اعجابات الاصدقاء. بناء على اقتراحات المستخدمين للفيسبوك تم تطبيق التحديثات حيث شملت على اتاحة الفرصة للمستخدمين مثل ظهور محتوى مرتبط بنفس المستخدم مرتين متتالتين في صفحة اخر التحديثات و ظهورها لمدة اطول. بالاضافة الى ان الاراء اشارت بان البعض يعاني من مشكلة وجود العديد من الاخبار  التي من الممكن ان تضيع عليهم فرصة رؤية اخبار اصدقائهم المقربين ، لذا جاء…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن مدونة التواصل الذكي

مدونة التواصل الذكي
مدونة التواصل الذكي مدونة عربية متخصصة في آخر أخبار شبكات الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*