الرئيسية / التقنية والمعلومات / أمن المعلومات / تغريدة تمنع أمريكي من السفر مدى الحياة

تغريدة تمنع أمريكي من السفر مدى الحياة

united-airlines-5-640x0

قامت شركة المتحدة الأمريكية للطيران بمنع الباحث في مجال التكنولوجيا كريس روبرتس من السفر على متن خطوطهم الجوية مدى الحياة.

روبرتس الذي إخترق نظام الخطوط الجوية و هو على متن الخطوط المتحدة الأمريكية للطيران و قام بنشر تغريدة توضح ضعف نظام شركة الطيران، و فور هبوط الطائرة كان في إنتظاره العديد من رجال الشرطة و قاموا بإستجوابه لمدة 4 ساعات ،و قاموا بطلب الأجهزة الإلكترونية التي يحملها روبرتس ولكنه رفض إعطائهم للأجهزة و في نهاية الجدال صادرت الشرطة جهاز iPad Air و Macbook Pro و ثلاثة أقراص ذاكرة صلبة و وحدة ذاكرة و بعض الأسلاك و التوصيلات.

و بعد إنتهاء التحقيقات آل الموضوع إلى منع روربرتس من السفر على متن الخطوط المتحدة للطيران مدى الحياة.

المصدر

قامت شركة المتحدة الأمريكية للطيران بمنع الباحث في مجال التكنولوجيا كريس روبرتس من السفر على متن خطوطهم الجوية مدى الحياة. https://twitter.com/Sidragon1/status/588433855184375808 روبرتس الذي إخترق نظام الخطوط الجوية و هو على متن الخطوط المتحدة الأمريكية للطيران و قام بنشر تغريدة توضح ضعف نظام شركة الطيران، و فور هبوط الطائرة كان في إنتظاره العديد من رجال الشرطة و قاموا بإستجوابه لمدة 4 ساعات ،و قاموا بطلب الأجهزة الإلكترونية التي يحملها روبرتس ولكنه رفض إعطائهم للأجهزة و في نهاية الجدال صادرت الشرطة جهاز iPad Air و Macbook Pro و ثلاثة أقراص ذاكرة صلبة و وحدة ذاكرة و بعض الأسلاك و التوصيلات. و بعد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.9 ( 1 أصوات)
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*