الرئيسية / التسويق / التأثير / اختصارات لوحة المفاتيح في شبكات الإعلام الاجتماعي

اختصارات لوحة المفاتيح في شبكات الإعلام الاجتماعي

 

اختصارات

 

هل كنت تعلم أنه عند الضغط على حرف “N” على موقع تويتر تستطيع أن تكتب تغريدة جديدة مباشرةً ؟

الضغط على الحرفين “J” و “K” يمكنهما أن يتحكما في صفحتك على تويتر إما بالصعود أم بالنزول، بينما زر “المسافة” أو “Spacebar” يقوم بالقفز إلى أسفل لتسريع النزول؟

هل كنت تعلم أيضاً أنه عند الضغط على الحرفين “G” و “S” معاً  تُفتح إعدادات تويتر؟

اختصارات لوحة المفاتيح توفر عليك الكثير من الوقت و تستطيع أن تغيرك من مستخدم عادي إلى مستخدم قوي و متميز في وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع الصورة أدناه للتعرف على المزيد من اختصارات لوحة المفاتيح في تويتر ، بالإضافة إلى الفيس بوك ، يوتيوب ، تمبلر و قوقل+.

 

اختصارات

 

 

المصدر

    هل كنت تعلم أنه عند الضغط على حرف "N" على موقع تويتر تستطيع أن تكتب تغريدة جديدة مباشرةً ؟ الضغط على الحرفين "J" و "K" يمكنهما أن يتحكما في صفحتك على تويتر إما بالصعود أم بالنزول، بينما زر "المسافة" أو "Spacebar" يقوم بالقفز إلى أسفل لتسريع النزول؟ هل كنت تعلم أيضاً أنه عند الضغط على الحرفين "G" و "S" معاً  تُفتح إعدادات تويتر؟ اختصارات لوحة المفاتيح توفر عليك الكثير من الوقت و تستطيع أن تغيرك من مستخدم عادي إلى مستخدم قوي و متميز في وسائل التواصل الاجتماعي. تابع الصورة أدناه للتعرف على المزيد من اختصارات لوحة المفاتيح في…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*