الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / إصدار المكالمات الصوتية من الواتساب يصل لمستخدمي iOS

إصدار المكالمات الصوتية من الواتساب يصل لمستخدمي iOS

 

في نهاية مارس الماضي أصدرت شركة واتساب التحديث الجديد الذي يمكن مستخدمي التطبيق من الإتصال لإجراء المكالمات الصوتية لمستخدمي أندرويد مجاناً ، الأمر الذي لم يمكن مستخدمي التطبيق في متاجر iOS من إستخدام هذه الخاصية و سبب العديد من الجدل لمستخدمي iOS.

 

و لكن بعد ثلاثة أسابيع عادت شركة واتساب لتصدر تحديثاً جديد لمستخدمي iOS  تتيح لهم الخاصية ، خاصية المكالمات الصوتية المجانية أصبحت الآن متوفرة لمستخدمي أندرويد و iOS  بعد تحديث iOS 2.12.1 الذي جعل الأمر الآن رسمياً للجميع.

للأسف عملية تفعيل الخاصية بطيئة شيئاً ما مما لن يوفر الخاصية في جميع الهواتف ، و لكن نتوقع أن تكون الخاصية متوفرة للجميع خلال الأسبوع المقبل.

20150421143346

  في نهاية مارس الماضي أصدرت شركة واتساب التحديث الجديد الذي يمكن مستخدمي التطبيق من الإتصال لإجراء المكالمات الصوتية لمستخدمي أندرويد مجاناً ، الأمر الذي لم يمكن مستخدمي التطبيق في متاجر iOS من إستخدام هذه الخاصية و سبب العديد من الجدل لمستخدمي iOS.   و لكن بعد ثلاثة أسابيع عادت شركة واتساب لتصدر تحديثاً جديد لمستخدمي iOS  تتيح لهم الخاصية ، خاصية المكالمات الصوتية المجانية أصبحت الآن متوفرة لمستخدمي أندرويد و iOS  بعد تحديث iOS 2.12.1 الذي جعل الأمر الآن رسمياً للجميع. للأسف عملية تفعيل الخاصية بطيئة شيئاً ما مما لن يوفر الخاصية في جميع الهواتف ، و لكن نتوقع…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.68 ( 2 أصوات)
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*