الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / أداة لمعرفة المحتوى الأكثر مُشاركةً على الشبكات الإجتماعية

أداة لمعرفة المحتوى الأكثر مُشاركةً على الشبكات الإجتماعية

تقوم شبكات إجتماعية مثل تويتر، فيس بوك أو انستاغرام بعرض أكثر المُشاركات التي تم استعراضها أو تسجيل حالات الإعجاب عليها، لكن مُعظم هذه المُشاركات تظهر بالاعتماد على تفاعل الأصدقاء معها وليس بالاعتماد على التفاعل العالمي.

لذا يُمكن للمستخدمين الاستفادة من موقع Ruzzit على الرابط http://goo.gl/MOViic الذي يوفر أداة للإطلاع على المُحتوى الأكثر مُشاركةً على الشبكات الإجتماعية مثل تويتر، لينكد إن، فيس بوك أو جوجل+ ويوتيوب.

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المُستخدم بتحديد نوع المشاركة مثل فيديو، نص أو صورة، بعدها يُحدد المدة الزمنية ثم أخيًرا الشبكة الإجتماعية ليتم جلب أكثر المُشاركات التي تم التفاعل معها من نفس النوع التي تم تحديده.

عن ميس الشريف

ميس الشريف
Politician by degree, artist by talent and social media lover by passion.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*