الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / أهم ٨ مقولات في الإعلام الإجتماعي

أهم ٨ مقولات في الإعلام الإجتماعي

Social-Network-guys-1024x621“وسائل الإعلام الإجتماعية المتعلقة بعلم الإجتماع وعلم النفس أكثر من التكنولوجيا”

“التسويق الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حملة التسويق الخاصة بك لأنها تشجع على تدفع منتظم من التفاعل مع جمهورك المستهدف”

“وسائل الإعلام الاجتماعي هو عن الناس وليس عن عملك لذا قدم للناس وبالتالي الناس سوف يقدمون لك”

“إنشاء حملة إعلانات على الشبكات الاجتماعية تشجع الناس لآخذ مبادرة تلفت الأنظار لذا احرص على بساطة المحتوى والعروض المستمرة الروح والمحفزة للإستجابة”

“تتيح الشبكات الاجتماعية التواصل الإيجابي مع الجمهور المستهدف من خلال اقتراح الآراء والأفكار وتفتح النقاشات البناءة”

“التسويق عبر الشبكات الإجتماعية تؤدي إلى تحقيق تفاعل وصولاً لتأسيس علاقات تفتح الفرص لتبادل المعلومات حول المنتجات والخدمات”

“من الأهداف التي يحققها التسويق الإجتماعي الوعي بعلامتك التجارية وتكوين صورة إيجابية من التواصل والتفاعل مع الجماهير المستهدفة مما يساهم في تحويلات وزيادة حركة المرور لموقع شركتك”

” في كل مرة تقو مبنشر صورة أو تحديث لحالتك في وسائل الإعلام الإجتماعية فأنت تساهم في البصمة الرقمية الخاصة بك والعلامة التجارية الشخصية فهي تشكل الطريقة التي تنظر إليك سواء إيجابية أو سلبية”

 

عن عمار محمد

عمار محمد
مستشار ومدرب الإعلام الإجتماعي ، مؤلف كتاب التواصل الذكي ، قدم عدة استشارات ودورات لمؤسسات وشركات داخل وخارج دولة قطر، كاتب بجريدة الشرق القطرية في مجال الإعلام الإجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*