الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / أرسل النقود لأصدقائك عبر الفيسبوك مسنجر

أرسل النقود لأصدقائك عبر الفيسبوك مسنجر

 

 

صرحت شركة فيسبوك في منتصف شهر مارس الماضي بأنها سوف تتيح لمستخدمي الفيسبوك خاصية إرسال النقود عبر الفيسبوك مسنجر ، وأوضح الفيسبوك أن الخاصية آمنة و سهلة لتبادل النقود و لكن فقط لمن تربطك معهم صداقة عبر الفيسبوك.

 

 

لإرسال النقود :

1- إبدأ بمراسلة صديقك.

2- إضغط على رمز $ ثم أدخل كمية النقود المراد إرسالها.

3- إضغط دفع لإدخال بيانات بطاقتك الإئتمانية.

 

لإستلام النقود:

1- قم بفتح محادثة صديقك.

2- إضغط على أضف إلى العربة ثم قم بإضافة بيانات بطاقة إعتمادك ليتم تسجيلها و إستلام التحويل النقدي.

 

 

النقود التي يتم إرسالها تأخذ من يوم إلى ثلاثة أيام عمل ليتم إيداعها في حساب الشخص المستلم – كأي معاملة بنكية – و سيتقصر التحديث على مستخدمي الفيسبوك في الولايات المتحدة فقط .

 

ستساعد هذه الخاصية الكثير من المسوقين عبر الإنترنت و مستخدمي الألعاب عبر الإنترنت لإتمام العديد من العمليات و التبادلات بشكل سريع.

 

المصدر

    صرحت شركة فيسبوك في منتصف شهر مارس الماضي بأنها سوف تتيح لمستخدمي الفيسبوك خاصية إرسال النقود عبر الفيسبوك مسنجر ، وأوضح الفيسبوك أن الخاصية آمنة و سهلة لتبادل النقود و لكن فقط لمن تربطك معهم صداقة عبر الفيسبوك.     لإرسال النقود : 1- إبدأ بمراسلة صديقك. 2- إضغط على رمز $ ثم أدخل كمية النقود المراد إرسالها. 3- إضغط دفع لإدخال بيانات بطاقتك الإئتمانية.   لإستلام النقود: 1- قم بفتح محادثة صديقك. 2- إضغط على أضف إلى العربة ثم قم بإضافة بيانات بطاقة إعتمادك ليتم تسجيلها و إستلام التحويل النقدي.     النقود التي يتم إرسالها تأخذ…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.85 ( 1 أصوات)
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*