الرئيسية / التقنية والمعلومات / أدوات الإعلام الإجتماعي / صور الأطفال على الفيسبوك ستزيد في الفترة القادمة

صور الأطفال على الفيسبوك ستزيد في الفترة القادمة

scra

 

 

أتاح الفيسبوك خاصية جديدة لمن لديهم أطفال بالإشارة لأطفالهم في الصور التي يتم رفعها على الفيسبوك ، الخاصية الجديدة تسمح للأباء بالإشارة لأبنائهم في البومات الصور ، الخاصية متاحة على تطبيقات الهواتف و على الموقع.

 

 

خاصية السكراب بوك في البومات الفيسبوك تسمح لك بجمع عائلتك في البومات صورك و الاشارة اليهم ، يمكن للآباء أيضاً تحديد الصلاحية لمن يستطيع رؤية الالبوم ، و أيضاً يمكنهم إخفاء أسماء أبنائهم و الإشارة لهم بالأسماء المستعارة.

 

لتطبيق هذه الخاصية يجب أن يكون الشخص المشار إليه في الصورة مدرج في لائحة أسماء العائلة الخاصة بك ، و يمكنك أيضاً الإشارة إلى حيوانك الأليف.

 

 

المصدر

 

    أتاح الفيسبوك خاصية جديدة لمن لديهم أطفال بالإشارة لأطفالهم في الصور التي يتم رفعها على الفيسبوك ، الخاصية الجديدة تسمح للأباء بالإشارة لأبنائهم في البومات الصور ، الخاصية متاحة على تطبيقات الهواتف و على الموقع.     خاصية السكراب بوك في البومات الفيسبوك تسمح لك بجمع عائلتك في البومات صورك و الاشارة اليهم ، يمكن للآباء أيضاً تحديد الصلاحية لمن يستطيع رؤية الالبوم ، و أيضاً يمكنهم إخفاء أسماء أبنائهم و الإشارة لهم بالأسماء المستعارة.   لتطبيق هذه الخاصية يجب أن يكون الشخص المشار إليه في الصورة مدرج في لائحة أسماء العائلة الخاصة بك ، و يمكنك أيضاً…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن ياسين ادريس

ياسين ادريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*