الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / انستقرام / انستقرام قام أخيراً بإصدار تطبيقها الخاص “Layout” أو “لاي أوت”

انستقرام قام أخيراً بإصدار تطبيقها الخاص “Layout” أو “لاي أوت”

هل أنت من مستخدمين تطبيق انستقرام؟

هل تحب تطبيقات و برامج دمج الصور؟

تم إصدار تطبيق مجاني جديد من قِبل انستقرام يدعى ” Layout” أو “لاي أوت” على iOS، يقوم التطبيق بدمج عدة صور في صورة واحدة (“Collage” او كولاج”). متوقع إصدار التطبيق على Android أو أندرويد خلال الشهور القادمة.

بإمكان مستخدمي التطبيق دمج 9 صور مختلفة من ملف الاستديو على الهاتف. التطبيق يقوم بترتيب الصور على ثلاثة أقسام :

– أحدث الصور التي تم إلتقاطها

– الصور التي تحتوي على وجوه

– جميع الصور الملتقطة

كما أن هناك خاصية “Photo Booth” أو “كشك الصور” التي توظف الكاميرا الأمامية لهاتفك الذكي لالتقاط أربع طلقات في تتابع سريع. تطبيق ” Layout” أو “لاي أوت” يحتوي على 10 اختيارات و أشكال مختلفة  لوضع الصور فيها بطرق متنوعة، اعتماداً على عدد الصور المختارة و هو سهل الاستخدام حيث يتيح للمستخدم التحكم بالصور بحرية بعدة طرق، مثل سحب و إسقاط الصور في “الكولاج” ، تصغير و تكبير الصور و العديد من الخصائص التي تقوم بتعديل الصور.

بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة و عرض إبداعاتهم من التطبيق إلى منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك الفيسبوك، انستقرام، سناب شات، فليب بورد، سلاك وغيرها.

 

screen322x572

screen322x572 (1)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*