الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / الفيسبوك يقوم باختبار تطبيق الهاتف الخاص به

الفيسبوك يقوم باختبار تطبيق الهاتف الخاص به

هل لديك تطبيق فيسبوك على هاتفك الذكي؟

هل أنت من متابعين أخبار فيسبوك و آخر الاصدارات و التطبيقات؟

 

شركة فيسبوك لا تشعر بالحرج لتأخرها في إصدار تطبيقها و التعديل عليه، وهناك أيضاً تطبيق جديد تعمل عليه شركة فيسبوك. لاحظ بعض مستخدمين الفيسبوك على اندرويد وجود روابط لتطبيق جديد يبدو و كأنه تطبيق اتصال فيسبوك و يسمى “Phone” أو “فون”.

شرطة أندرويد تقوم بمراقبة اللقطات المأخوذة لشاشات الهواتف و لديها المعلومات التي قد تساعد تطوير مستقبل تطبيق الفيسبوك على الهواتف الذكية. وفقاً للأبحاث، تطبيق “Phone” أو “فون” يقوم بإظهار جميع المعلومات حول هوية المتصل تلقائياً و حظر الاتصالات من أشخاص أو أرقام محظورة على شبكات التواصل. فيسبوك يحتوي على شبكة واسعة من المستخدمين كأفراد و شركات و يمكن معرفة العديد من البيانات المتعلقة بالأفراد او الشركات عن طريقه و يستخدم أيضاً كوسيلة اتصال بالألعاب أو التطبيقات الأخرى لتسهيل عملية تسجيل البيانات.

صفحة الفيسبوك الرئيسية تثبت بأن شركة مارك زوكربيرج قد لا تنوي الاستيلاء على هاتفك الذكي و تطبيق الهاتف هدفه أن يسهل عملية الاستخدام حيث أنه بديل للموقع الرسمي (لهواتف الأندرويد على الأقل). ظهرت شائعات كثيرة عن هواتف مخصصة للفيسبوك فقط منذ سنوات و هذا الخبر ليس له أساس من الصحة و لم يصدر من قبل شركة فيسبوك.

أحياناً عند النقر على روابط الفيسبوك تظهر صفحة فارغة مما حير العديد من المستخدمين. قد يكون السبب القيام ببعض الاختبارات و التعديلات الداخلية للوقت الراهن رغم عدم وجود أي اصدارات أو تأكيدات من فيسبوك. لا توجد معلومات حول تعديل تطبيق الفيسبوك أو اصدار تطبيق جديد حتى الآن و قد يكون هناك تطبيق مختلف تماماً و قد لا يكون هناك أي اصدار أو تعديل أبداً.

الفيسبوك ماسنجر ليه القدرة على إجراء الاتصالات و هذه الميزة على وشك أن تبدأ على تطبيق الواتس آب التابع لشركة فيسبوك أيضاً.

 

المصدر: http://www.digitaltrends.com/mobile/now-facebook-wants-to-take-over-your-phones-dialler-app/

 

عن Ahmed Khodier

Ahmed Khodier
Ahmed holds a Bachelor Degree in Civil Engineering, he is a responsible person who leads the team according to the objectives and the social media strategy, he always make sure to participate and take a part of a growth-oriented organization where he can add or by using his experience, qualification in the best way and maximize the productivity or increase the benefits based on management and coordination experience while providing top-quality service, efficiency and respect.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*