الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / العلامات التجارية من إهتمام مستخدمي تويتر !

العلامات التجارية من إهتمام مستخدمي تويتر !

 

twitter-map-1002x562

كيف يؤثر موقع تويتر على الطريقة التي يختار بها الناس علاماتهم التجارية المفضلة؟ ما مدى ودية مستخدمي تويتر مع هذه العلامات التجارية على المنصة؟

أجريت بعض الدراسات التي أظهرت أن مستخدمي تويتر هم أكثر المستخدمين اهتماماً بترشيح علامة تجارية ما وخدمة عملائها لأصدقائهم، إذا ما وجدوا تعليقاً إيجابياً عنها على المنصة.

يبدو أن مستخدمي تويتر منفتحون على تجربة خدمة العملاء الجديدة على المنصة حيث قال 33٪ من المستخدين أنهم يريدون أن يستمعوا إلى العروض التي يعززها تويتر خصيصاً بعد خدمة العملاء الشخصية الجديدة فهم الآن أكثر أنفتاحاً لتجربتها.

قالت الدراسات أن الكثير من المستخدمين يقضون وقتهم على تويتر لقراءة التعليقات وجمع المعلومات حول المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات. وهذا يدل على أن الناس تتبادل الآراء حول ما يعرفون وحول قراراتهم الشرائية في المستقبل.

واخيرا، تدل الدراسة على أن مستخدمي تويتر هم أكثر في التفاعل مع العلامات التجارية بنسبة 60٪ من أي مستخدم آخر. مما يجعل فكرة الاستثمار على هذه المنصة ذو جدوى عالية.

المصدر

عن فاطمة الصيرفي

فاطمة الصيرفي، مهندسة لديها خبرة واسعة في المبيعات والتسويق من خلال أعمالها التجارية الخاصة في بيع المنتجات النسائية والعمل مع العملاء ذوي خلفيات مختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة حلوان في القاهرة في قسم الهندسة الميكانيكية وعملت في مجال مكافحة الحرائق لمدة عام.لقد غيرت فاطمة حياتها المهنية للتسويق عبر وسائل الاعلام الرقمية والاجتماعية لأنها تعتقد أنه لم يفت الأوان بعد للعمل في شيء تحبه و تعتقد أن وسائل الإعلام الاجتماعي هي المفتاح لتحقيق أهداف التسويق لأي شركة اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*