الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / اليوتيوب / يوتيوب توفر بث الفيديو بزاوية ٣٦٠ درجة!

يوتيوب توفر بث الفيديو بزاوية ٣٦٠ درجة!

youtube-360-degree-video

أعلن موقع يوتيوب عن أنهم بصدد إطلاق ميزة توفر البث المباشر للفيديو بابعاد ثلاثية بزاوية ٣٦٠ درجة وفقاً لعدة مصادر حيث أن هذه الخاصية تعد نقلة مطورة لموقع يوتيوب خاصة و انه هو الموقع الأشهر في مجال مشاركة مقاطع الفيديو نظراً لشعبيته، ولم تذكر المصادر أي موعد محدد لاطلاق هذه الخاصية.

ونقلاً عن مصادر عديدة ذُكر أن يوتيوب في صدد عقد العديد من الجلسات المطولة مع مصنعي هذه الكاميرات التي تعمل بخاصية الفيديو الثلاثي الأبعاد للعمل على اطلاقها في القريب العاجل. حيث أن هذه الخطوة تأتي لتثبت قوة يوتيوب في عدة مجالات اهمها مجال الواقع الافتراضي الذي يلاقي استحسان العديد من مسؤولي شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل : فيس بوك و انستقرام و غيرهم.

يأتي هذا بعد أن أضافت شركة يوتيوب خاصية استخدام نظارة “كارد بورد Cardboard “ التي انتجتها قوقل والتي تتيح مشاهدة الفيديو بزاوية ٣٦٠ درجة يونيو الماضي ثم دعمها المقدم لنظارات الواقع الافتراضي في نوفمبر الماضي أيضاً تمهيدا لاطلاق هذه الخاصية الجديدة الآن.

و جدير بالذكر أن تطبيق يوتيوب متوفر على نظامي آندرويد و آي أو إس بكافة و اخر اصداراته.

المصدر

أعلن موقع يوتيوب عن أنهم بصدد إطلاق ميزة توفر البث المباشر للفيديو بابعاد ثلاثية بزاوية ٣٦٠ درجة وفقاً لعدة مصادر حيث أن هذه الخاصية تعد نقلة مطورة لموقع يوتيوب خاصة و انه هو الموقع الأشهر في مجال مشاركة مقاطع الفيديو نظراً لشعبيته، ولم تذكر المصادر أي موعد محدد لاطلاق هذه الخاصية. ونقلاً عن مصادر عديدة ذُكر أن يوتيوب في صدد عقد العديد من الجلسات المطولة مع مصنعي هذه الكاميرات التي تعمل بخاصية الفيديو الثلاثي الأبعاد للعمل على اطلاقها في القريب العاجل. حيث أن هذه الخطوة تأتي لتثبت قوة يوتيوب في عدة مجالات اهمها مجال الواقع الافتراضي الذي يلاقي استحسان العديد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.75 ( 1 أصوات)
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*