الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / مشاهدات سناب شات تتعدى ٨ بليون يومياً

مشاهدات سناب شات تتعدى ٨ بليون يومياً

20150211165106-snapchat-mobile-app-iphone

صرح المدير التنفيذي لتطبيق سناب شات ، إيڤان سبيغل، أن عدد المشاهدات اليومية لمقاطع الفيديو تتخطى يومياً ٨ بليون مشاهدة و الذي يجعل من تطبيق سناب شات منافس للفيس بوك الذي وصل لـ ٨ بليون في نوفمبر الماضي.

في مؤتمر صحفي للاتصال و الإعلام عقد في مدينة سان فرانسيسكو قال سبيغل أن سناب شات يتلقى يومياً أكثر من ١٠٠ مليون زيارة و الذين يستغرقون باستخدام التطبيق بمعدل ٣٠ دقيقة في اليوم. و أضاف أيضا أن ٤١٪ من المستخدمين هم من الفئة العمرية التي تتراوح بين ١٨-٣٤ عام في الولايات المتحدة حيث يكون أكثر من نصف هذه النسبة من المستخدمين تكون أعمارهم أكثر من ٢٥ عام.

قيّم المختصون سناب شات بما يعادل ١٦ بليون دولار كسعر مبدئي للتطبيق لكن لشهر فبراير أثر كبير حيث بدأ التطبيق بالعمل على الإعلانات و تطوير مجالاتها ذلك حسب ما جاءت به التقارير للإحصائيات و النتائج العائدة على الشركة جراء اطلاقهم بعض ميزات الإعلانات.

يذكر أن التحديث الأخير كان لتطبيق سناب شات هو إمكانية تخصيص محسن معين لفترة معينة يجب أن لا تقل عن ساعتين إلى جانب تحديد المكان الذي يجب أن يتوفر بها هذا المُحسن ليتيح للأفراد استخدامه مقابل مبلغ مالي يتم دفعه من قِبل المنشئ لهذا المحسن، هذا التحديث يهم أصحاب المناسبات العامة و التجمعات الكبيرة لإبراز اهتمامهم بوسائل التواصل الاجتماعي و مدى تخصيصهم جزء من الميزانية لها.  هذه الخاصية متاحة للمستخدمين من الولايات المتحدة و كندا و بريطانيا، حيث يجب الموافقة على المحسن من الفريق المسؤول قبل البدء باستخدامه.

سناب شات هو التطبيق الأسرع انتشاراً مؤخراً لما يميزه من خدمات تناسب الشباب في الوقت الراهن حيث يتم تبادل الصور و مقاطع الفيديو عبر التطبيق. حيث يتم نشر الصور و مقاطع فيديو لا تتجاوز مدة ١٠ ثواني ، التطبيق متاح على نظامي آندرويد و آي أو إس، و يبلغ عدد مستخدميه حسب آخر الاحصائيات حوالي ١٠٠ مليون مستخدم نشط شهرياً.

المصدر

صرح المدير التنفيذي لتطبيق سناب شات ، إيڤان سبيغل، أن عدد المشاهدات اليومية لمقاطع الفيديو تتخطى يومياً ٨ بليون مشاهدة و الذي يجعل من تطبيق سناب شات منافس للفيس بوك الذي وصل لـ ٨ بليون في نوفمبر الماضي. في مؤتمر صحفي للاتصال و الإعلام عقد في مدينة سان فرانسيسكو قال سبيغل أن سناب شات يتلقى يومياً أكثر من ١٠٠ مليون زيارة و الذين يستغرقون باستخدام التطبيق بمعدل ٣٠ دقيقة في اليوم. و أضاف أيضا أن ٤١٪ من المستخدمين هم من الفئة العمرية التي تتراوح بين ١٨-٣٤ عام في الولايات المتحدة حيث يكون أكثر من نصف هذه النسبة من المستخدمين تكون…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*