الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / كيف يمكن إيقاف وتشغيل خاصية تويتر الجديدة؟

كيف يمكن إيقاف وتشغيل خاصية تويتر الجديدة؟

بدءاً من الأمس، تويتر بدأت بشكل تدريجي بالكشف عن نظامها الجديد الخاص بالصفحة الرئيسية، والذي يقوم بترتيب التغريدات بناءاً على ارتبطها بصاحب الحساب بدلاً من النظام السابق والذي يعتمد على الترتيب الزمني.

الخاصية تسببت مباشرة في حالة من التشويش: هل سيكون الخيار للمستخدم في اختيار الخدمة من عدمها، أم أن الصفحة الجديدة ستكون جزء من النظام ولكن يستطيع المستخدم تغييرها؟ وكيف ستكون طريقة تشغيل الصفحة الجديدة أو إيقافها وتشغيل الصفحة التي تعتمد على النظام القديم؟

الخاصية الجديدة، والتي تعتمد على ظهور أفضل التغريدات أولاً بعيداً عن الترتيب الزمني حالياً اختياريه، مما يعني أنها لا تعمل وعليك أن تقوم بتشغيلها بنفسك. لكنها غير متوفرة للكل إلى الآن.

الخاصية قد تتغير وتعتمد على الانسحاب ( مما يعني أنها ستكون متاحة دون اختيار المستخدم و لكن يمكنه الانسحاب منها و تغييرها للنظام القديم) في المستقبل، لكن سنناقش ذلك الشيء في حال حدوثه. بدون زيادة الضجة، نقدم لك أين يمكن إيجاد الخاصية إذا كانت ممكنة على حسابك

  • على الحاسب الشخصي

ادخل على حسابك الشخصي في تويتر من twitter.com و اذهب إلى “الإعدادات” < “الحساب” < “المحتوى” الخاصية الجديدة ستكون تحت العنوان “الخط الزمني” لإيقاف الخاصية، إضغط على المربع بجانب ” عرض أفضل التغريدات أولاً”

  • على أجهزة iOS

في تطبيق تويتر، اضغط زر المعدات واختار “الإعدادات” ثم اختار الحساب الذي ترغب في تغيير إعداداته. ثم اختار “الخط الزمني” اضغط “تخصيص الخط الزمني” واضغط على المربع بجانب ” عرض أفضل التغريدات أولاً ”

  • على أندرويد

اختار ” الإعدادات” ثم ” الخط الزمني” واضغط على المربع بجانب ” عرض أفضل التغريدات أولاً ”

 

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*