الرئيسية / التسويق / كيف تسوق لعلامتك التجارية على سناب شات؟

كيف تسوق لعلامتك التجارية على سناب شات؟

 

سناب شات تسويق

 

هناك طريقة واحدة لضمان نجاح علامتك التجارية على سناب شات و هي أن تنمي قائمة متابعينك بشكل طبيعي من خلال إنشاء محتوى يومي قيّم و قوي. بالتأكيد أن هذا النجاح سيحتاج إلى مجهود كبير لكنه مفيد جداً خاصة و أن الإحصائيات أثبتت أن نسبة المشاهدات تصل إلى 7 بليون مشاهدة لمقاطع الفيديو يومياً ما يدل على زيادة احتمالية إيصال أهدافك بشكل أكبر بكثير من المنصات الأخرى.

من جهة أخرى، بإمكانك حفظ المحتوى الذي تقوم بنشره على سناب شات و إعادة نشره على مختلف القنوات الأخرى إذا أردت مشاركته مع فئة أكبر من الناس و أن يستمر لفترة أطول من 24 ساعة.

كما تستطيع العلامات التجارية أن تظهر في قسم الفعاليات المباشرة على سناب شات، مثل شركة “شوباني” التي دفعت لتكون جزءاً من قصة يوم الكلية للألعاب المباشرة على سناب شات حيث أخذت جانبين من القصة.  علماً أن القصة المباشرة تكون عبارة عن مجموعة محتوى ضمن مجموعة من المعجبين  لتسليط الضوء على الفعاليات و تغطية الأحداث بشكل مباشر.

إضافة إلى ذلك، تستطيع العلامات التجارية حجز صفحة لها في قسم “اكتشف” أو “Discover”  للناشرين أو إقامة شراكة مع بعضهم مثلCosmopolitan  ،CNN  ، BuzzFeed  أو Food Network  لضمان نشر محتوى أو قصة كل فترة للترويج عن خدماتك أو منتجاتك.

و ذكر موقع Adweek  أن سناب شات يقوم الآن ببيع مقاطع الفيديو المروّجة التي تظهر في صفحة تغذية آخر التحديثات لدى المستخدم و تدوم لمدة 24 ساعة. كما تستطيع الشركات شراء محسنات لصور السلفي “Filters” مع الأخذ بعين الاعتبار غلاء هذه الخدمات، لكنها تضمن لك ظهور علامتك التجارية لما يقارب 16 مليون مستخدم في اليوم.

 

المصدر

 

عن بشرى مومني

بشرى مومني
مطور إعلام اجتماعي، تخصص اتصالات استراتيجية و شؤون دولية، مهتمة بالتسويق الاجتماعي و الرقمي، الترجمة و اللغات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*