الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / كيف تستفيد من قوة سناب شات لتصنع علامتك التجارية الشخصية

كيف تستفيد من قوة سناب شات لتصنع علامتك التجارية الشخصية

كيف تستفيد من قوة سناب شات لتصنع علامتك التجارية الشخصية

قبل أن تنشر محتوى على سناب شات ( أو أي قناة تواصل اجتماعي اخرى)، فإنه من المهم إعداد مبادئ توجيه أساسية لتزيد من فرص الحصول على ثقة متابعينك. نطلق على هذه المبادئ الدعامات الثلاث المفتاحية لعلامتك التجارية الشخصية.

  1. الوعي الذاتي

عرف الشخص الذي ترد أن تكونه، و تأكد أن هذا التعريف يتماشى مع شخصك الحقيقي، فالمصداقية شيء أساسي و جوهري. هؤلاء الذين يقومون بوضع أنفسهم بطريقة فعالة في المكان الصحيح، لديهم وعي ذاتي كبير، وذلك يؤدي إلى معرفة نقاط الضعف و القوة، و نشر المحتويات بناء على هذه المعرفة هو شيء يكمل هذا الوعي. ما نريد قوله: العب اللعبة التي تعلم أنك تستطيع الفوز بها.

self awareness

  1. الاستمرارية

لابد أن تلتزم بالعلامة التي تروج لها دائماً سواء من خلال تصرف أو كلمة. إذا كنت تريد من الآخرين أن يصدقوا رسائلك ، وما تؤمن به، أو ما تقوم “ببيعه” و الذي قد يكون في بعض الأحيان أفكار تتبناها. الطريقة التي تتصرف بها في قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك لا يجب أن تختلف أبداً عن تصرفاتك الشخصية.

  1. التفاعل

تفاعل مع الأشخاص الذين ترغب في التأثير عليهم، سواء كان ذلك التواصل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي أو بطريقة شخصية. استخدام أدوات مختلفة قد يضعك في مواجهة مع متابعين من الممكن أن يصلوا للملايين، لذلك تأكد انك قمت بفهم الخطوتين الأولى و الثانية الذين قمنا بذكرهما سابقاً، لأن الأخطاء قد تدمر علامتك التجارية الشخصية بسرعة هائلة. ( و من المؤكد أننا جميعاً سمعنا بقصص عن مقاطع فيديو دمرت سمعة شخص، بعد انتشار المقطع بشكل كبير – نعم ما حدث في باريس جميعنا نعلمه.)

تذكر أن سناب شات- مثل أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى- هو فقط مجرد أداة و لا يعتبر الحل الوحيد، و لذلك هو ببساطة طريقة أخرى لتقوم ببناء علامة تجارية شخصية، كنت تعمل على بناءها من خلال وسائل أخرى. لكن سناب شات يمتلك قوة كبيرة ففي الوقت الراهن هنالك أكثر من 250 مليون مستخدم لسناب شات ( 100 مليون شخص فعال يومياً). إذا كنت ناجح في بناء علامتك التجارية الشخصية في هذا التطبيق، فإن العائدات المحتملة كبيرة جداً. سناب شات هو الشيء الكبير القادم، وكلما تمكنت منه بشكل سريع، كلما تمكنت من الاستفادة من نفوذ التطبيق لصالحك بشكل سريع. كن ذو مصداقية، اجعل أهدافك واضحة، اجعل رسائلك مستمرة و كن مبدعاً.

 

المصدر

عن Abdlrhman Abdalla

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*