الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / صمم فلتر على سناب شات فقط لمناسبتك الخاصة

صمم فلتر على سناب شات فقط لمناسبتك الخاصة

كل منا يستطيع الآن أن يجعل سناب شات جزء من مناسباته الخاصة.

الشركة ستطلق خاصية جديدة “مطلوبة” وهي فلتر جغرافي يسمح للأشخاص و جهات الأعمال بالدفع مقابل فلتر مخصص، والذي سيظهر لفترة مؤقتة على التطبيق. بالرغم من أن سناب شات طرح فلتر جغرافي يخضع للرعاية لبعض الوقت، لكن الفلتر المطلوب سيغطي مناطق جغرافية أصغر ولكن ستكون تكلفته أقل، المبالغ ستتراوح بين 5 دولارات لآلاف الدولارات. (تستطيع استخدام أداة الشركة المتوفرة على الانترنت لتتعرف على الأسعار والمواقع.)

الفلتر الجغرافي هو عبارة عن صور مدمجة مع التطبيق – مرتبطة بمناطق جغرافية معينة – والتي تستطيع أن تغطي باستخدامها الصور أو مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها باستخدام التطبيق. وبينما كان دائماً عدد كبير من المحسنات (الفلتر) يقوم المستخدمين بتصميمها، لكن توجيهات الشركة كانت تمنع جهات الأعمال من تصميم فلتر و استمر هذا الشيء إلى الآن. المحسنات (الفلتر) الجديد يسمح للمستخدمين بتصميم محسنات (فلتر) متخصصة من أجل فعالية معينة مثل حفلات أيام الميلاد أو حفلات الزواج، والتي لم يمكن في الماضي تصميمها بناء على توجيهات الشركة.

المحسنات الجديدة (الفلتر) والتي تكون بناء على طلب المستخدمين ستسمح بدفع مبلغ مادي مقابل وضع الفلتر على التطبيق لمدة مؤقتة. بعدما تقوم بتصميم الفلتر (تعرض سناب شات بعض النماذج)، ستحدد المنطقة الجغرافية التي تريد أن يظهر فيها الفلتر، ولكم من الوقت.

tumblr_ns1uf9fztU1uah8boo1_500

المشتريين سيكون لهم الخيار في ترتيب بعض التفاصيل، بالرغم من أن المحسنات (الفلتر) التي تكون مبنية على طلب ليست قريبة بتاتاً من الأخرى التي قد تغطي الدولة بأكملها. الفلتر الجغرافي المبني على طلب يستطيع تغطية 20,000 ألف قدم مربع (جزء من مربع في مدينة) إلى 5,000,000 قدم مربع (عدة مربعات) ويمكن أن تدوم لمدة ساعة أو شهر. التكلفة ستعتمد على العوامل التي تم ذكرها.

المحسنات (الفلتر) التي يتم طلبها متوفرة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، و كندا، وأخبرت الشركة أن الخاصية ستكون متوفرة في مواقع أخرى قريباً. ومثل الفلتر الجغرافي ، الفلتر الجديد المدفوع سيتطلب موافقة الشركة قبل أن يتوفر على التطبيق. الشركة تتوقع أن تتطلب عملية الموافقة حوالي يوم عمل واحد.

 

المصدر

عن عبدالرحمن عبدالله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*