الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / تويتر / تويتر توفر خاصية تواصل أصحاب الأعمال مع عملائهم

تويتر توفر خاصية تواصل أصحاب الأعمال مع عملائهم

 

Social media button concept

 

انتشرت بالآونة الأخيرة على شبكات الاعلام الاجتماعي حسابات الأعمال و حسابات بيع المنتجات، حيث كانت هذه الفكرة هي نقطة البداية للعديد من المشاريع الصغيرة التي عادت على أصحابها بمردود مادي وفير سواء كانت في مجال الملابس أو المأكولات و غيرها من المنتجات.كان تويتر له نصيب من هذه المشاريع حيث أن جميع أصحاب الحسابات حريصون على تواجدهم في كافة المنصات و ليصلوا إلى جماهيرهم المستهدفة، لذا بدت الحاجة ماسة لوجود ميزات على شبكة تويتر لتواصل اصحاب الأعمال مع عملائهم.

فإذا كنت من الأفراد الذين يفضلون التواصل مع أصحاب الأعمال عبر تويتر إليك هذا التحديث الجديد الذي يمكن أصحاب حسابات الأعمال الآن إضافة أيقونة التواصل عبر الرسائل الخاصة لتغريداتهم حيث تتيح هذه الأيقونة طريقة أسهل و فعالة أكثر للتواصل و الاستفسار عن المنجات بضغطة زر واحدة.

dmprompthalf

هذا إضافة إلى ما أضافته شبكة تويتر من ميزات تتيح لأصحاب حسابات الأعمال بالتواصل مع عملائهم لأخذ آراءهم بالمنتجات بعد استخدامها و غيرها من الأمور المتعلقة في منتجاتهم.

يعني ذلك أن تعليقات المستهلكين ستصبح الآن بشكل سري دون لجوء العملاء لنشر آراءهم ان كانت سلبية على الملئ أمام الجميع مما يحافظ على الصورة العامة لحسابك أو منتجك.

من جهة أخرى يستفاد من هذه الميزة اذا كان أحد عملائك يود بتبديل المنتج أو استرداد المبلغ فبدلاً من أن تكون جميع هذه الخطوات بتغريدات عامة تظهر للجميع وفرت تويتر هذه الخاصية لتتم مثل هذه الأمور بشكل خاص.

إضافة إلى ميزة أخرى أضافتها تويتر لقياس آراء المستدخمين لحسابك الخاص بعملك و هي استبانة بامكانك ارسالها لعملائك عبر تويتر في عدة صيغ منها: NPS أو CSAT.

npsfeedbackhalf

تأتي هذه التحديثات من جانب العناية و اهتمام تويتر بخدمة العملاء  و ذكرت المصادر أن هذه الميزات ستتوفر بشكل تدريجي لأصحاب الحسابات خلال الأسابيع القادمة.

يذكر أن تويتر تعمل مؤخراً على إضافة العديد من المميزات التي تهدف لتيسير تواصل المستخدمين مع بعضهم البعض، مثل اضافة امكانية التعليق بالصور المتحركة التي زضيفت مؤخراً لمستدخمي تويتر على نظامي آندرويد و آي أو إس.

    انتشرت بالآونة الأخيرة على شبكات الاعلام الاجتماعي حسابات الأعمال و حسابات بيع المنتجات، حيث كانت هذه الفكرة هي نقطة البداية للعديد من المشاريع الصغيرة التي عادت على أصحابها بمردود مادي وفير سواء كانت في مجال الملابس أو المأكولات و غيرها من المنتجات.كان تويتر له نصيب من هذه المشاريع حيث أن جميع أصحاب الحسابات حريصون على تواجدهم في كافة المنصات و ليصلوا إلى جماهيرهم المستهدفة، لذا بدت الحاجة ماسة لوجود ميزات على شبكة تويتر لتواصل اصحاب الأعمال مع عملائهم. فإذا كنت من الأفراد الذين يفضلون التواصل مع أصحاب الأعمال عبر تويتر إليك هذا التحديث الجديد الذي يمكن أصحاب حسابات الأعمال الآن…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*