الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / التدوين عبر فيس بوك متاح للجميع قريباً!

التدوين عبر فيس بوك متاح للجميع قريباً!

instant-articles-e28094-poster-frame

أعلنت فيس بوك العام الماضي عن إتاحة خاصية التدوين المباشر عبر التطبيق و الموقع بدلاً من الانتقال البطيء إلى المدونات و المواقع الخاصة بها. كانت هذه الخاصية في مايو الماضي حكراً على فئة معينة من الناشرين حيث أعلنت فيس بوك أنه و ابتداءً من ١٢ ابريل ستكون كتابة المدونات عبر فيس بوك متاحة للجميع حيث ستطلق هذه الخدمة في مؤتمر F8 لشركة فيس بوك.

تعمل هذه المدونات على مبدأ نقل محتوى التدوينة و نشره على فيس بوك بدلاً من وجود رابط ينقل المتصفح من التطبيق إلى الموقع و الذي سأخذ وقت في التحميل حيث تعتبر هذه العملية أسرع عشر أضعاف مما كان عليه. اضافة إلى ذلك العديد من الميزات التي أضافتها فيس بوك للكتّاب مثل: إمكانية التعديل على الصور و تقريبها ، قابلية الإعجاب و التعليق على سطور معينة ضمن المقال.

يذكر أن هذا التحديث سيكون متوفر لتطبيق فيس بوك على النظامين آندرويد و آي أو إس، حيث تعمل الشبكة دائماً لتسهيل استخدام التطبيق لكافة فئات المستخدمين بكافة هواياتهم.

المصدر

أعلنت فيس بوك العام الماضي عن إتاحة خاصية التدوين المباشر عبر التطبيق و الموقع بدلاً من الانتقال البطيء إلى المدونات و المواقع الخاصة بها. كانت هذه الخاصية في مايو الماضي حكراً على فئة معينة من الناشرين حيث أعلنت فيس بوك أنه و ابتداءً من ١٢ ابريل ستكون كتابة المدونات عبر فيس بوك متاحة للجميع حيث ستطلق هذه الخدمة في مؤتمر F8 لشركة فيس بوك. تعمل هذه المدونات على مبدأ نقل محتوى التدوينة و نشره على فيس بوك بدلاً من وجود رابط ينقل المتصفح من التطبيق إلى الموقع و الذي سأخذ وقت في التحميل حيث تعتبر هذه العملية أسرع عشر أضعاف…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*