الرئيسية / شبكات الإعلام الإجتماعي / سناب شات / إعلانات مشاهير السناب شات مُؤثرة!

إعلانات مشاهير السناب شات مُؤثرة!

MarketingSnapchat

غزت الاعلانات التجارية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير حيث لوحظ و بشكل منتشر استثمار أصحاب المنتجات لشهرة بعض الحسابات و الأفراد على وسائل التواصل الاجتماعي لعرض منتجاتهم و الترويج لها.

انتشرت بالآونة الاخيرة هذه الظاهرة على تطبيق سناب شات حيث يقوم أصحاب المنتجات بالاعلان عن منتجاتهم بطرق عدة مثل أن يقوم صاحب الحساب المؤثر أو المشهور بعرض المنتج و كأنه منتج يومي يقوم باستخدامه و ينصح الآخرين بتجربته دون أن يلفت انتباه المشاهد الى أن هذا المشهد عبارة عن إعلان مدفوع الأجر لانه يأتي ضمن يوميات الشخص و ليس كفاصل اعلاني على سبيل المثال.

أصبح هذا النوع من الاعلانات رائج عند الكثير من اصحاب المشاريع الصغيرة منها خاصة، حيث يعود عليهم بالفائدة بزيادة المتابعين على الحسابات الخاصة بمشاريعهم و بالتالي ازدياد عدد زبائنهم.

و من جهة أخرى يمكننا اقتناء العديد من الاحتياجات الخاصة على سبيل المثال بالموضة و الجمال لمجرد سماعنا عن هذا المنتج عند أحد المشاهير كمقتنى شخصي لهم و ليس كمنتج مُعلن عنه، حيث تعتبر هذه الطريقة جديدة و ذكية نوعاً ما للدخول لحياة الأفراد بشكل سلس و بسيط.

يذكر أن تطبيق سناب شات هو تطبيق لنشر الصور و مقاطع فيديو لا تتجاوز مدة ١٠ ثواني ، متاح على نظامي آندرويد و آي أو إس.

غزت الاعلانات التجارية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير حيث لوحظ و بشكل منتشر استثمار أصحاب المنتجات لشهرة بعض الحسابات و الأفراد على وسائل التواصل الاجتماعي لعرض منتجاتهم و الترويج لها. انتشرت بالآونة الاخيرة هذه الظاهرة على تطبيق سناب شات حيث يقوم أصحاب المنتجات بالاعلان عن منتجاتهم بطرق عدة مثل أن يقوم صاحب الحساب المؤثر أو المشهور بعرض المنتج و كأنه منتج يومي يقوم باستخدامه و ينصح الآخرين بتجربته دون أن يلفت انتباه المشاهد الى أن هذا المشهد عبارة عن إعلان مدفوع الأجر لانه يأتي ضمن يوميات الشخص و ليس كفاصل اعلاني على سبيل المثال. أصبح هذا النوع من الاعلانات رائج…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
0

عن منى الدجني

منى الدجني
خريجة إعلام علاقات عامة/ جامعة قطر، مكون محتوى في الإعلام الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*